‎✍️ ركز بأن تكون الأفضل وليس الأول :

✍️ دائما تذكر أن تركز على نفسك وليس على غيرك ، كن نفسك أنت فقط لكي تصبح الأفضل . أسس هويتك الخاصه بنفسك
.
✍️ Always remember to focus on yourself and not on anyone else, just be yourself just to b

✍️ دائما تذكر أن تركز على نفسك وليس على غيرك ، كن نفسك أنت فقط لكي تصبح الأفضل . أسس هويتك الخاصه بنفسك
.
✍️ Always remember to focus on yourself and not on anyone else, just be yourself just to be the best. Establish your own identity

✍️  ركز بأن تكون الأفضل وليس الأول :
.
✍️ في كثير من الناس يبحثون بإستمرار عن النجاح والتفوق في حياتهم ويسعون دائما للأفضل وهذا هو صح بأن تركز دائما بأن تكون الأفضل وليس الأول . فتأكد / ي أخي او أختي اذا أردت أن تكون الأفضل فعليك أن تتذكر/ي دائما بأن التميز دائما يبدأ من داخل الشخص نفسه . هناك صفات يجب أن تعرفها أخي أو أختي، صفات دائما تقودك الى ان تصبح الشخص الأفضل وأن تكون  متميزا دائما عن الآخرين ، ومن هذه الصفات : العمل الدائم والمستمر ، إحترام الآخرين وتقبل الآراء الاخرين ، لا تغتر بنفسك وكن قدوة للآخرين ف التواضع ، لا تراقب الناس وتنسى نفسك ،طور من مهاراتك ، تعلم معنى النجاح من الآخرين ، تمنى الخير للناس واترك اثر وبصمة إيجابيه ، ارفع من مستوى أدائك ،ثق بنفسك على إنك قادر أن تصل الى القمه وأنك ستكون الأفضل ، فدائما تذكر لا نجاح أو تميز أو أرتقاء لمن كانت ثقته ضعيفه ،دائما أخي أو أختي تغلب/ ي على الخوف الكامن داخل النفس ، فدائما الخوف يعيق الشخص التقدم نحو النجاح والتفوق ، دائما استثمر نقاط القوة اللتي تمتلكها ولا تستهين بها ، وقف نقاط الضعف اللتي تعيقك نحو التقدم الى النجاح والأفضلية .
✍️ في بعض الناس يظنون بأن الذكاء هو الأساس بأن تكون الأفضل على الإطلاق ، فهذا مفهوم خاطئ عند بعض الناس ، نعم الذكاء له دور  في النجاح والتميز ولكن ليس الأساس الرئيسي ، فأدرك دائما أخي / أختي بأن الذكاء لا يحقق لك الأفضلية بوجوده منفرداً ، لان الشخص الذكي الذي لا يمتلك مهارات وقدرات ومؤهلاتك فتأكد أنه لن يحقق الأفضلية والتميز على الإطلاق .
✍️ أخي / أختي تأكد لكي بتصل الى النجاح والتميز يجب عليك أن تعلم / ي أن التخطيط له دور كبير لكي تصل الى طريق الأفضلية، دائما تأكد حتى تكون الافضل يجب وضع خطة مدروسه تبين فيها الأهداف المراد تحقيقها ، وأعلم بأن الهدف المراد تحقيقه يجب أن يكون واقعي وقابل للتنفيذ .
✍️ دائما تذكر أن تركز على نفسك وليس على غيرك ، كن نفسك أنت فقط لكي تصبح الأفضل . أسس هويتك الخاصه بنفسك

بقلم الأستاذ/ مصطفى اليحيائي

551 المشاهدات